Skip to content Skip to sidebar Skip to footer

خالد الغندور - خالد الغندور ينقل إلى المستشفى بعد تعرضه لوعكة صحية بوابة الشروق نسخة الموبايل

خالد الغندور - خالد الغندور ينقل إلى المستشفى بعد تعرضه لوعكة صحية بوابة الشروق نسخة الموبايل. خالد الغندور يعتذر لجماهير الزمالك. ‎مختصون في شغل جميع انواع الالمنيوم شبابيك ابواب ستورات مطابخ اسقف مستعارة‎ كشف الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد السكندري، عن تشخيص إصابة خالد الغندور لاعب وسط الفريق، التي تعرض لها خلال مباراة فريقه أمام الإسماعيلي، والتي انتهت قبل قليل، على إستاد الإسماعيلية، ضمن مواجهات الجولة الـ 28 من مسابقة الدوري المصري الممتاز. كان يلعب في نادي الزمالك حتى اعتزاله، كان كابتن الزمالك في الفترة من 1997 حتى اعتزاله عام 2003، لقب ب بندق لقصر قامته، ويعد من أكثر قائدي الفريق فوزاً بالبطولات في تاريخ نادي الزمالك. The latest tweets from @khbondok4

كابتن شوبير رغم محاولاته أنه يكون محايد في تعليقه ولكن مشاعره غلبته لما قال أمال عزبتونا ليه ما كان من الأول بعد هدف صلاح محسن. خالد الغندور يتغني بنجم الزمالك. كشف الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد السكندري، عن تشخيص إصابة خالد الغندور لاعب وسط الفريق، التي تعرض لها خلال مباراة فريقه أمام الإسماعيلي، والتي انتهت قبل قليل، على إستاد الإسماعيلية، ضمن مواجهات الجولة الـ 28 من مسابقة الدوري المصري الممتاز. رسالتي إلى محمود الخطيب، الإنسان مواقف مش كلام حلو. وقال الغندور في قناة ناديه:

Khaled Ghandour K Ghandour Twitter
Khaled Ghandour K Ghandour Twitter from pbs.twimg.com
سخر خالد الغندور من فكرة منح الأهلي لقب نادي القرن الإفريقي في القرن العشرين حيث يرى أن الزمالك الأحق باللقب. ‎كابتن خالد الغندور بندق الكرة المصرية الكابتن التاريخ ‎ خالد الغندور عمرو الحلواني هاجم الإعلامى خالد الغندور مسئولى اتحاد كرة القدم بعد قرار منح الأهلى لقب بطولة مواليد 2006 بنظام القرعة على حساب الإنتاج الحربي بعد تعادلها فى نفس عدد رصيد النقاط. وقال الغندور في قناة ناديه: كان يلعب في نادي الزمالك حتى اعتزاله، كان كابتن الزمالك في الفترة من 1997 حتى اعتزاله عام 2003، لقب ب بندق لقصر قامته، ويعد من أكثر قائدي الفريق فوزاً بالبطولات في تاريخ نادي الزمالك. وكتب خالد الغندور عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك: علق الإعلامي خالد الغندور مقدم برنامج زملكاوي عبر شاشة قناة الزمالك الرسمية، على تصريحات إكرامي الشحات أسطورة حراسة المرمى بالنادي الأهلي، والذي أعلن فيها رفضه التام انتقال نجله شريف إكرامي وزوج. وقال الغندور فى برنامج زملكاوى الذى يقدمه على قناة النادى:

The latest tweets from @khbondok4

علق الإعلامي خالد الغندور مقدم برنامج زملكاوي عبر شاشة قناة الزمالك الرسمية، على تصريحات إكرامي الشحات أسطورة حراسة المرمى بالنادي الأهلي، والذي أعلن فيها رفضه التام انتقال نجله شريف إكرامي وزوج. خالد الغندور يعتذر لجماهير الزمالك. وانتصر الأهلي على حساب صن داونز الجنوب أفريقي بهدفين نظيفين بملعب السلام وي الأهلي، بمنافسات ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا. قدم خالد الغندور لاعب الزمالك السابق ومقدم البرامج بالاعتذار إلى جماهير القلعة البيضاء دون توضيح سبب الاعتذار. وجه الإعلامي خالد الغندور لاعب الزمالك السابق، انتقاد إلى أحمد شوبير حارس مرمى الأهلي السابق عقب لقاء الأهلي والمقاولون العرب. وكتب خالد الغندور في تصريحات عبر حسابه الرسمي على الفيس بوك أحمد شوبير لم يكن محايدا. شن خالد الغندور نجم نادي الزمالك ومنتخب مصر السابق هجوماً عنيفاً على الدولي التونسي فرجاني ساسي نجم وسط الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة البيضاء في الساعات القليلة الماضية مطالباً منه حسم موقفه بشكل نهائي مع الفريق. قال خالد الغندور، الإعلامي بقناة نادي الزمالك، إن الأهلي كان يستحق طرد اثنين من لاعبيه في مباراته أمام صن داونز. خالد الغندور يعتذر لجماهير الزمالك. 392,227 likes · 19,015 talking about this. خالد الغندور يتغني بنجم الزمالك. شن الإعلامي خالد الغندور هجوما حادا على شخص دون أن يسميه واصفا إياه بأوصاف قاسية. وتابع خالد الغندور، أنا زملكاوى ولو لقيت خطأ تحكيمى لصالح الأهلى مش هسكت، بس إحقاقاً للحق ضربة جزاء طاهر محمد طاهر سليمة مليون فى المية والطرد كمان سليم مليون فى المية .

وكتب خالد الغندور عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك: كشف الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد السكندري، عن تشخيص إصابة خالد الغندور لاعب وسط الفريق، التي تعرض لها خلال مباراة فريقه أمام الإسماعيلي، والتي انتهت قبل قليل، على إستاد الإسماعيلية، ضمن مواجهات الجولة الـ 28 من مسابقة الدوري المصري الممتاز. من هو خالد الغندور ويكيبيديا. القناة الرسمية للكابتن خالد الغندور يكشف فيها أسرار وكواليس وأخبار كل الاندية المصرية , ويجيب فيها عن كل. أول تعليق من خالد الغندور على إهدار محمود علاء لركلة الجزاء السهلة جداً !!

خالد الغندور يعتذر لجماهير الزمالك بوابة أخبار اليوم الإلكترونية
خالد الغندور يعتذر لجماهير الزمالك بوابة أخبار اليوم الإلكترونية from images.akhbarelyom.com
كشف الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد السكندري، عن تشخيص إصابة خالد الغندور لاعب وسط الفريق، التي تعرض لها خلال مباراة فريقه أمام الإسماعيلي، والتي انتهت قبل قليل، على إستاد الإسماعيلية، ضمن مواجهات الجولة الـ 28 من مسابقة الدوري المصري الممتاز. وانتصر الأهلي على حساب صن داونز الجنوب أفريقي بهدفين نظيفين بملعب السلام وي الأهلي، بمنافسات ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا. وكتب خالد الغندور في تصريحات عبر حسابه الرسمي على الفيس بوك أحمد شوبير لم يكن محايدا. The latest tweets from @khbondok4 خالد الغندور من مواليد يوم 7 يوليه 1970 فى القاهره. شن خالد الغندور نجم نادي الزمالك ومنتخب مصر السابق هجوماً عنيفاً على الدولي التونسي فرجاني ساسي نجم وسط الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة البيضاء في الساعات القليلة الماضية مطالباً منه حسم موقفه بشكل نهائي مع الفريق. سخر خالد الغندور من فكرة منح الأهلي لقب نادي القرن الإفريقي في القرن العشرين حيث يرى أن الزمالك الأحق باللقب. شن الإعلامى خالد الغندور نجم الزمالك ومنتخب مصر السابق هجوما عنيفا على أحمد مجاهد رئيس اللجنة الثلاثية المكلفة بإدارة شئون اتحاد الكرة، بسبب تصريحاته حول ضغط مباريات الدورى خاصة للفريق الأبيض وإراحة منافسة الأهلى.

خالد الغندور يعتذر لجماهير الزمالك.

وقال الغندور في قناة ناديه: سخر خالد الغندور من فكرة منح الأهلي لقب نادي القرن الإفريقي في القرن العشرين حيث يرى أن الزمالك الأحق باللقب. علق الإعلامي خالد الغندور مقدم برنامج زملكاوي عبر شاشة قناة الزمالك الرسمية، على تصريحات إكرامي الشحات أسطورة حراسة المرمى بالنادي الأهلي، والذي أعلن فيها رفضه التام انتقال نجله شريف إكرامي وزوج. أول تعليق من خالد الغندور على إهدار محمود علاء لركلة الجزاء السهلة جداً !! يا حبيبي انت انسان بايع كرامتك و ضميرك و اي حد هيدفع لك هتبقي معاه خليك في حالك احسن. خالد الغندور يعتذر لجماهير الزمالك. خالد الغندور عمرو الحلواني هاجم الإعلامى خالد الغندور مسئولى اتحاد كرة القدم بعد قرار منح الأهلى لقب بطولة مواليد 2006 بنظام القرعة على حساب الإنتاج الحربي بعد تعادلها فى نفس عدد رصيد النقاط. وفي ديسمبر 2017، شن مرتضى منصور هجومًا عنيفًا على خالد الغندور، نجم الزمالك السابق، على خلفية قيام الأخير بالهجوم على أيمن حافظ، مدير الكرة بالنادي، وقال الأول لقناة «إل تي سي»: أكد الإعلامى خالد الغندور لاعب الزمالك السابق ، أنه بعد ظهور أعراض فيروس كورونا المستجد على ابنته البالغة من العمر 7 سنوات، أجرى لها مسحة وظهرت النتيجة بحملها للفيروس، مشيراً إلي أنه لم تظهر عليه أي أعراض حتى الآن ولكنه فضل أن يعزل نفسه في المنزل لمدة 14 يوماً احتراماً. وكتب خالد الغندور في تصريحات عبر حسابه الرسمي على الفيس بوك أحمد شوبير لم يكن محايدا. خالد الغندور يتغني بنجم الزمالك. شن الإعلامي خالد الغندور هجوما حادا على شخص دون أن يسميه واصفا إياه بأوصاف قاسية. خالد الغندور يدعم الزمالك بتعليق ساخر في قضية نادي القرن الإفريقي.

أثار الإعلامي خالد الغندور نجم الزمالك السابق، الجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بعدما نشر رسالة غامضة خلال الساعات الماضية عبر. وتابع خالد الغندور، أنا زملكاوى ولو لقيت خطأ تحكيمى لصالح الأهلى مش هسكت، بس إحقاقاً للحق ضربة جزاء طاهر محمد طاهر سليمة مليون فى المية والطرد كمان سليم مليون فى المية . جماهير الزمالك لم تقتحم الملعب في. وقال الغندور في تدوينة عبر فيس بوك: قدم خالد الغندور لاعب الزمالك السابق ومقدم البرامج بالاعتذار إلى جماهير القلعة البيضاء دون توضيح سبب الاعتذار.

خالد الغندور ينفى ما تردد عن طلبه بمشاركة الزمالك فى مونديال الأندية فيديو
خالد الغندور ينفى ما تردد عن طلبه بمشاركة الزمالك فى مونديال الأندية فيديو from m.gomhuriaonline.com
شن الإعلامى خالد الغندور نجم الزمالك ومنتخب مصر السابق هجوما عنيفا على أحمد مجاهد رئيس اللجنة الثلاثية المكلفة بإدارة شئون اتحاد الكرة، بسبب تصريحاته حول ضغط مباريات الدورى خاصة للفريق الأبيض وإراحة منافسة الأهلى. خالد الغندور يثير الجدل برسالة غامضة. سخر خالد الغندور من فكرة منح الأهلي لقب نادي القرن الإفريقي في القرن العشرين حيث يرى أن الزمالك الأحق باللقب. خالد الغندور يخضع لجراحة بعد إصابته بكسر فى عظام الوجه. كابتن شوبير رغم محاولاته أنه يكون محايد في تعليقه ولكن مشاعره غلبته لما قال أمال عزبتونا ليه ما كان من الأول بعد هدف صلاح محسن. كان يلعب في نادي الزمالك حتى اعتزاله، كان كابتن الزمالك في الفترة من 1997 حتى اعتزاله عام 2003، لقب ب بندق لقصر قامته، ويعد من أكثر قائدي الفريق فوزاً بالبطولات في تاريخ نادي الزمالك. كشفت التقارير الطبية، اليوم الإثنين، حجم وتفاصيل الإصابة التى تعرض لها خالد الغندور لاعب. «من فضلك يا خالد الغندور، وآخر مرة بحذرك، إبعد عن الزمالك، بكل من فيه».

خالد الغندور يخضع لجراحة بعد إصابته بكسر فى عظام الوجه.

محدش يقلل من فكرة التبرع للنادى، لما حد يلحق عبد الله السعيد. قال خالد الغندور، الإعلامي بقناة نادي الزمالك، إن الأهلي كان يستحق طرد اثنين من لاعبيه في مباراته أمام صن داونز. ‏‏٣٩٣٬٧٤٣‏ تسجيل إعجاب · يتحدث ‏٣٢٬٤٠٨‏ عن هذا‏. 392,227 likes · 19,015 talking about this. أول تعليق من خالد الغندور على إهدار محمود علاء لركلة الجزاء السهلة جداً !! كشف الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد السكندري، عن تشخيص إصابة خالد الغندور لاعب وسط الفريق، التي تعرض لها خلال مباراة فريقه أمام الإسماعيلي، والتي انتهت قبل قليل، على إستاد الإسماعيلية، ضمن مواجهات الجولة الـ 28 من مسابقة الدوري المصري الممتاز. خالد الغندور يعتذر لجماهير الزمالك. خالد الغندور يهاجم أحمد مجاهد بسبب فرجانى ساسى. وقال الغندور في تدوينة عبر فيس بوك: خالد الغندور عمرو الحلواني هاجم الإعلامى خالد الغندور مسئولى اتحاد كرة القدم بعد قرار منح الأهلى لقب بطولة مواليد 2006 بنظام القرعة على حساب الإنتاج الحربي بعد تعادلها فى نفس عدد رصيد النقاط. شن الإعلامي خالد الغندور هجوما حادا على شخص دون أن يسميه واصفا إياه بأوصاف قاسية. كابتن شوبير رغم محاولاته أنه يكون محايد في تعليقه ولكن مشاعره غلبته لما قال أمال عزبتونا ليه ما كان من الأول بعد هدف صلاح محسن. سخر خالد الغندور من فكرة منح الأهلي لقب نادي القرن الإفريقي في القرن العشرين حيث يرى أن الزمالك الأحق باللقب.

Post a Comment for "خالد الغندور - خالد الغندور ينقل إلى المستشفى بعد تعرضه لوعكة صحية بوابة الشروق نسخة الموبايل"